Top Ad unit 728 × 90

البرنامج العملاق لكل المتصفحات Adobe Flash Player 20

Adobe Flash Player 20
Adobe Flash Player 20



هو برنامج مجاني يساعدك على مشاهدة الأفلام والأغاني على شبكة الإنترنت، وأيضا يساعد كل من يريد
يريد أن يلعب ألعاب الاون اين على الانترنت مباشرة.
 من غير  هذا البرنامج الرائع لا يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو على موقع يوتيوب ومشاهدة أي ملف فلاش بلاير أو لعبة على الانترنت، فلاش بلير هو بسيط جدا.
 ولهذا البرنامج أهمية كبيرة جدا في عالم الانترنت، أدوبي فلاش بلاير هو البرنامج الأساسي الذى يسمح لك بعرض كل شيء على متصفحك من الفيديو إلى الألعاب والرسوم المتحركة على شبكة الإنترنت. 

يعتبر برنامج ادوبى فلاش بلاير واحد من اقوى واهم البرامج فى تاريخ الانترنت وقد ظهر لأول مره عام 1996 وقد كان سبب فى ارتفاع استخدام الوسائط المتعدده على شبكة الانترنت بشكل عام فأصبح الان من الممكن وضع الفيديو بصفحات الويب وتشغيله على المتصفح عن طريق تلك الاضافه المتميزه دون الحاجه الى اى ملحقات او اضافات اخرى.
ويوفر عليكم تحميل برنامج Flash Player الكثير من الوقت والجهد حيث مع تلك الأداه الرائعة تستطيع تشغيل الفيديو والعاب الفلاش
تستطيع تشغيل الفيديو على متصفح الانترنت الخاص بك بكل سهوله وتشغيل الفيديو على اليوتيوب ايضـاً وتشغيل الرسومات ثلاثية الابعاد .
والآن مع المميزات الرائعة لبرنامج فلاش بلاير 

برنامج Adobe Flash Player يحوي مجموعة من الإضافات والتحسينات الجديدة لمساعدة المتصفحات على تشغيل الألعاب عبر الإنترنت، واستخدام التطبيقات المختلفة، ومشاهدة مقاطع الفيديو وغيرها الكثير، كل هذا يمكن أن يحدث عند تثبيت برنامج Adobe Flash Player على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يدعم العديد من صيغ البيانات بما في ذلك AMF، SWF، XML و JSON. الوسائط المتعددة الأشكال التي يدعمها مشغل فلاش بلاير وتشمل، MP3، FLV، JPEG، GIF، PNG وRTMP، وغيرها من المميزات الكثيرة.
 وأهم ملامح برنامج Flash Player تشغيل ملفات فلاش الرسوم المتحركة على الانترنت تشغيل لعبة المزرعة السعيدة في الفيسبوك وتظهر أزرار في المواقع والمنتديات، لا يمكن استخدام الإنترنت دون برنامج فلاش بلاير لأنه هو العنصر المساعد الوحيد مع المتصفحات، والذي يتم انتاجه من قبل أدوبي وهى الشركة العملاقة فى هذا المجال.


الـتـحــمــــيــل
بعد تحميل البرنامج ستجدة مضغوط فى ملف وبعد فك الضغط ستجد بداخلة ملفين واحد لكل المتصفحات وآخر خاص بالإنترنت إكسبلورر
لتحميل برنامج فك الضغط 
تحميل برنامج وينرار لفك ضغط الملفات
تحميل وينرار نسخه اخرى

والآن مع تحميل فلاش بلاير
التحميل من خلال سيرفرات سريعة تدعم الاستكمال

Media1Fire

هنــــــــــــــــا


تحياتى للجميع
البرنامج العملاق لكل المتصفحات Adobe Flash Player 20 Reviewed by Unknown on 4:46:00 م Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.